وجّهت القيادة المركزية الأميركية (CENTCOM) رسالة تهنئة إلى لبنان بمناسبة عيد الاستقلال، متمنية "يومًا سعيدًا للشعب اللبناني" في الذكرى الـ81 للاستقلال.
وأشادت القيادة في تغريدتها بـ"شجاعة وعزيمة الشعب اللبناني الذي نال استقلاله عام 1943"، مؤكدة مشاركتها اللبنانيين احتفالهم بهذه المناسبة الوطنية.
عيد استقلال سعيد، لبنان!
— U.S. Central Command - Arabic (@CENTCOMArabic) November 22, 2025
تتمنى القيادة المركزية الأميركية يوماً سعيداً لشعب لبنان في ذكرى استقلاله.
نحتفل اليوم بشجاعة وعزيمة الشعب اللبناني الذي نال استقلاله عام ١٩٤٣. pic.twitter.com/a3gWc3i7kQ