إسرائيل ترفع مستوى مشاركتها في محادثات الناقورة؟

دقيقة واحدة للقراءة

أشار الصحافي في موقع "أكسيوس" باراك رافيد في منشور عبر حسابه على منصّة "أكس" الى أنّ "إسرائيل سترفع مستوى مشاركتها في المحادثات المباشرة مع لبنان".

وأضاف: "سيشارك نائب مستشار الأمن القومي الإسرائيلي الدكتور يوسي درازنين في الاجتماع الذي سيُعقد غدًا في الناقورة، وفقًا لمصدرين مطّلعين على الأمر".

وتابع: "سيكون هذا الاجتماع المباشر الثاني بين الجانبين"، مؤكّدًا أنّ "السفير سيمون كرم سيمثّل الجانب اللبناني، فيما يتمثّل الجانب الأميركي الدبلوماسية مورغان أورتاغوس".

وأوضح أنّ " الاجتماع يركّز رسميًا على التعاون الاقتصادي على طول الحدود، لكنه يهدف بشكل غير رسمي إلى محاولة منع استئناف الحرب".