أعلنت وزارة المالية أنها "حولت رواتب جميع العاملين في القطاع العام ومعاشات المتقاعدين والأسلاك العسكرية كافة الى مصرف لبنان، بعدما أنجزت مديريتا الصرفيات والخزينة الاجراءات المرتبطة بها، وذلك وفقا لقرار وزير المالية القاضي بصرفها قبل حلول الاعياد".
وأشارت الوزارة الى انه "بات بإمكان أصحاب هذه الرواتب والمعاشات سحبها كل من مصرفه الخاص اعتبارًا من ظهر يوم الاثنين 22 كانون الاول الجاري".