صدر عن مكتب شؤون الإعلام، في المديرية العامة للامن العام، بيان جاء فيه، "أقيم صباح اليوم في معهد قوى الأمن الداخلي في عرمون حفل تخريج دورة التنشئة العسكرية والمسلكية للضباط الإختصاصيين لصالح المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي والمديرية العامة للأمن العام والمديرية العامة لأمن الدولة.
حضر الحفل مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء رائد عبدالله، مدير عام الأمن العام اللواء حسن شقير، نائب مدير عام أمن الدولة العميد مرشد الحاج سليمان إضافة لعدد من ضباط المديريات المذكورة.
وكانت كلمة لقائد معهد قوى الأمن الداخلي العميد أحمد عبلا تلاها كلمة للواء عبدالله هنؤوا فيها الضباط المتخرجين متمنين لهم التوفيق في خدمة الوطن والمواطن.
وبعد تسليم الشهادات للضباط المتخرجين جرى تبادل للدروع وأُخذت صورة تذكارية للحضور".