إيران تدرس إعادة الانترنت تدريجيًا

دقيقة واحدة للقراءة

تدرس السلطات الإيرانية إعادة خدمة الإنترنت "تدريجًا" بعدما حجبت الاتصالات على نطاق واسع في كافة أنحاء البلاد قبل أكثر من أسبوع، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وتمكنت إحدى اللوكالات الأجنبية، صباح اليوم الأحد، من الاتصال بالإنترنت من مكتبها في طهران، رغم استمرار انقطاع خدمة غالبية مزودي الإنترنت وخدمات الإنترنت عبر الهاتف المحمول.