"بيروت" للسيدات في بطولة الشارقة

دقيقة واحدة للقراءة
فريق بيروت للسيدات

وصلت بعثة فريق "بيروت" للسيدات إلى إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في بطولة ودية تمتد من 22 إلى 25 كانون الثاني، بمشاركة أربعة فرق هي: الشارقة، خورفكان، جامعة AUD وبيروت، حيث ستخوض الفرق أربع مواجهات ضمن إطار تنافسي يهدف إلى رفع الجاهزية الفنية. وتشهد البطولة مشاركة اللاعبة ريبيكا عقل مع فريق الشارقة، بقيادة المدرب زياد الناطور. ويأتي الهدف الأساسي من هذه المشاركة كمعسكر تحضيري مهم، يتيح للفريق فرصة تقييم المستوى الفني، والعمل على تصحيح الأخطاء، وتطوير أداء اللاعبات، إضافة إلى تحسين الانسجام الجماعي، وذلك استنادًا إلى ما أظهرته المباريات الافتتاحية في الدوري، بما ينعكس إيجابًا على مسيرة الفريق في المرحلة المقبلة.