أعلن الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الثلثاء، أنه "هاجم وقضى في وقت سابق اليوم على عنصر كان ينشط في محاولات إعادة تأهيل بنى تحتية عسكرية تابعة لحزب الله في منطقة دير قانون جنوبي لبنان".
وأضاف الجيش الإسرائيلي، "تشكل نشاطات هذا العنصر خرقًا للتفاهمات بين إسرائيل ولبنان".
وختم، "سيواصل الجيش الإسرائيلي العمل لإزالة كل تهديد لأمن إسرائيل".