عبّر النائب ملحم رياشي، عضو كتلة "الجمهورية القوية" وموفد رئيس حزب "القوات اللبنانية"، من قصر بعبدا، عن "التضامن مع الرئيس جوزاف عون لإجراء الانتخابات النيابية في موعدها"، وشدد "على عدم القبول بأي تأجيل، حتى لو كان تقنيًا، لأنه لزوم ما لا يلزم".
عبّر النائب ملحم رياشي، عضو كتلة "الجمهورية القوية" وموفد رئيس حزب "القوات اللبنانية"، من قصر بعبدا، عن "التضامن مع الرئيس جوزاف عون لإجراء الانتخابات النيابية في موعدها"، وشدد "على عدم القبول بأي تأجيل، حتى لو كان تقنيًا، لأنه لزوم ما لا يلزم".