نتنياهو في البيت الأبيض

دقيقة واحدة للقراءة

وصل رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو إلى البيت الأبيض لإجراء محادثات مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن إيران.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرنوت" أن اللقاء يضمّ إلى جانب ترامب ونتنياهو وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، ووزير الحرب الأميركي بيت هيغسيث، إضافةً إلى مبعوثَي ترامب ستيف ويتكوف وجاريد كوشنر.