عراقجي: الاستسلام تحت التهديد ليس مطروحا بالمفاوضات النووية

دقيقة واحدة للقراءة

وصل وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي إلى جنيف على رأس وفد دبلوماسي وتقني، لإجراء الجولة الثانية من المفاوضات النووية.

وأعلن عراقجي أنه سيلتقي، اليوم، نظيره العُماني ورئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية، مؤكداً أن وفده يحمل أفكاراً عملية وحقيقية للتوصل إلى اتفاق عادل ومنصف مع الولايات المتحدة.

وشدد وزير الخارجية الإيراني على أن الاستسلام تحت التهديد غير مطروح في هذه المفاوضات، لافتاً إلى أنه سيجري نقاشاً معمقاً مع رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية في جنيف.