أكد الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان أن بلاده لن تخضع لضغوط القوى العالمية في إطار المفاوضات النووية مع الولايات المتحدة.
وقال بيزشكيان في خطاب أذاعته التلفزة الرسمية مباشرة: "القوى العالمية تصطف لإجبارنا على خفض رؤوسنا… لكننا لن نخضع رغم كل المشاكل التي يخلقونها لنا."