الصدّي: ضخ المياه من نبع وادي هاب عاد إلى مستواه الطبيعي

دقيقة واحدة للقراءة

كتب وزير الطاقة والمياه جو الصدّي عبر حسابه على منصّة "أكس":

"عاد ضخ المياه من نبع وادي هاب إلى مستواه الطبيعي. المعالجة التي أنجزت، تشكل حلاً سريعًا والعمل مستمر لوضع خطة مستدامة تمنع تكرار الأزمة. فحماية مياه الشفة ليست مجرد مسألة تقنية، بل مسؤولية وطنية ترتبط مباشرة بالأمن المائي والصحي لأبناء طرابلس".