بن سلمان يعلن دعم السعودية الكامل للكويت بعد التعدي الإيراني

دقيقة واحدة للقراءة

أعرب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، خلال اتصال هاتفي بأمير دولة الكويت عن استنكار وإدانة المملكة الشديدة للتعدي السافر على سيادة الكويت ومجالها الجوي، واعتبره انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.

وأكد ولي العهد وقوف المملكة التام إلى جانب الكويت قيادةً وحكومةً وشعبًا، ودعمها الكامل لكافة الإجراءات والقرارات التي تتخذها لحفظ سيادتها وأمنها واستقرارها، مشيرًا إلى استعداد المملكة لتسخير جميع إمكاناتها وطاقاتها لدعمها.

وأضاف أن أمن واستقرار دولة الكويت يعد جزءًا لا يتجزأ من أمن واستقرار المملكة العربية السعودية.