وزير الاقتصاد: إخلاء مبنى الوزارة إجراء احترازي

دقيقة واحدة للقراءة

توضيح من المكتب الإعلامي لوزير الاقتصاد والتجارة د. عامر البساط:

إخلاء مبنى وزراة الاقتصاد جاء كتدبير احترازي إلى أن يتمّ التثبّت من المخاوف وصحة الاتصال الوارد لمبنى مجاور. وقد تم التواصل مع الأجهزة المعنية لمتابعة الموضوع.