أعلن وزير الحرب الأميركي بيت هيغسيث أنه "لا يمكن لإيران عمل أي شيء حيال سيطرتنا على أجوائها".
وقال هيغسيث: "قدرات إيران تتقلص وسنكثف هجماتنا في الفترة المقبلة".
أضاف: "ستستخدم الولايات المتحدة مخزونًا غير محدود من القنابل الدقيقة، أميركا تنتصر بشكل حاسم".