الأنصار بطل الذهاب بعد خسارة الساحل أمام النجمة

02 : 00

من مباراة النجمة وشباب الساحل في جونيه

أسدلتْ الستارة أمس على مرحلة الذهاب من بطولة لبنان لكرة القدم للدرجة الاولى بتتويج نادي الانصار بطلاً لهذه المرحلة، وذلك بعد خسارة منافسه المباشر شباب الساحل امام النجمة (1-2) أمس على ملعب مجمّع فؤاد شهاب في جونية. وسجل للفائز محمد غدار (8 و51) وللخاسر محمد حماده (92). وهي الخسارة الأولى هذا الموسم للساحل الذي تراجع للمركز الثالث، فيما إحتلّ النجمة مركز الوصافة وبقي الفريق الوحيد الذي لم يتلقَّ أية خسارة. وكان الأنصار فاز السبت على الإخاء الأهلي عاليه بهدفين نظيفين على ملعب جونية سجلهما حسن شعيتو في الدقيقتين21 و67.

وحقق الصفاء فوزاً ساحقاً على السلام زغرتا بخماسية نظيفة أحرزها أكرم المغربي "هاتريك" وموسى طويل وحيدر خريس.

وتغلب البرج بسهولة على الشباب الغازية (3-0) بفضل زين فران ومحمد قاسم وحسين العوطه، فيما تعادل التضامن صور مع شباب البرج (1-1)، والعهد مع فريق طرابلس سلباً.

وستخوض فرق الأنصار (27 نقطة) والنجمة (25 نقطة) وشباب الساحل (24 نقطة)، والإخاء عاليه (19 نقطة)، والعهد (17 نقطة) والصفاء (16 نقطة) الدورة

السداسية التي ستحدّد هويّة بطل لبنان لهذا الموسم، في المقابل ستلعب الفرق التي احتلت المراكز من السابع الى الثاني عشر وهي البرج وطرابلس وشباب البرج والتضامن صور والشباب الغازية والسلام زغرتا على التوالي دورة أخرى ستحدّد هوية الفريقين اللذين سيسقطان الى الدرجة الثانية.


MISS 3