بالفيديو - الجيش الإسرائيلي: نفّذنا أكثر من 200 غارة في إيران خلال 24 ساعة

دقيقة واحدة للقراءة

أعلن سلاح الجو الإسرائيلي أنّه شنّ خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية أكثر من 200 غارة استهدفت مواقع في غرب ووسط إيران.

وأوضح أن عشرات الطائرات المقاتلة نفّذت، بتوجيه من شعبة الاستخبارات العسكرية، سلسلة واسعة من الضربات الجوية في المنطقتين، حيث أُلقيت كميات كبيرة من الذخائر على أكثر من 200 هدف تابع لما وصفه بـ"النظام الإيراني".

وأشار إلى أنّ الأهداف التي تم استهدافها شملت منصّات إطلاق صواريخ باليستية، وأنظمة دفاع جوي، إضافة إلى مواقع لإنتاج وسائل قتالية.

وأضاف أنّ سلاح الجو الإسرائيلي نفّذ منذ انطلاق عملية "زئير الأسد" مئات الطلعات الهجومية ضد بنى تحتية مختلفة تابعة للنظام الإيراني، بهدف تقليص حجم إطلاق الصواريخ باتجاه الأراضي الإسرائيلية قدر الإمكان.