الجيش الإيراني يتوعد بملاحقة المسؤولين الأميركيين والإسرائيليين في كل مكان

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية
المتحدث باسم الجيش الإيراني أبو الفضل شكارجي

توعد الجيش الإيراني الجمعة، بملاحقة المسؤولين والقادة العسكريين في الولايات المتحدة وإسرائيل في كل مكان.

ونقل التلفزيون الرسمي عن المتحدث باسم القوات المسلحة أبو الفضل شكارجي قوله "نحن نراقب مسؤوليكم وقادتكم وطياريكم وجنودكم الجبناء".

وأضاف "من الآن فصاعدا، وبناء على المعلومات المتوافرة لدينا عنكم، لن تكون المتنزهات والمنتجعات والمراكز السياحية والترفيهية في العالم آمنة لكم أيضا".