شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارتان متتاليتان على الضاحية الجنوبية لبيروت.
واستهدفت الغارة الأولى منطقة بئر العبد، بناية معهد الحسين بني علي، مقابل سناك الروشة، واستهدفت الثانية برج البراجنة.
وتزامن ذلك مع تحليق مكثف للطيران الحربي الاسرائيلي فوق الضاحية الجنوبية لبيروت وجبل لبنان وكسروان وعلى علو منخفض.
وكان المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي قد وجه عبر منصة "اكس" انذارا عاجلا إلى سكان الضاحية الجنوبية، وخاصة في الأحياء: حارة حريك، الغبيري، الليلكي، الحدث، برج البراجنة، تحويطة الغدير، الشياح
اضاف: "يواصل جيش الدفاع العمل ومهاجمة البنى التحتية العسكرية التابعة لحزب الله الإرهابي في مختلف أنحاء الضاحية وبقوة متزايدة. جيش الدفاع لا ينوي المساس بكم ولذلك وحرصًا على سلامتكم عليكم الإخلاء فورًا".