"حزب الله": ننفي للمرة الثالثة وجودنا داخل الكويت

دقيقة واحدة للقراءة

صدر بيان عن عصابة "حزب الله" حول الاتهامات الصادرة عن وزارة الداخلية الكويتية، وجاء في البيان: 

يُجدّد حزب الله، وللمرة الثالثة، نفيه المطلق للاتهامات والافتراءات الصادرة عن وزارة الداخلية الكويتية بحقه، ويؤكد أن تلك الادعاءات الملفقة بعيدة كل البعد عن الواقع وعارية تمامًا عن الصحة، وأنه لا وجود لحزب الله داخل دولة الكويت أو أي دولة أخرى.