أفادت مصادر "نداء الوطن" بأن السفير البابوي باولو بورجيا سيزور بلدة دبل يوم الأحد المقبل، يرافقه وفد كنسي وآخر من "اليونيفيل".
وأوضحت المصادر أن السفير يجري مروحة اتصالات مكثفة مع السفراء المعنيين، لا سيما السفير الأميركي، لتلقي تطمينات حول سلامة القرى المسيحية الصامدة في الجنوب، مؤكّدًا نقل هذه الأجواء إلى الأهالي بهدف تعزيز صمودهم. تأتي هذه الزيارة في إطار الدعم المستمر للمجتمعات المحلية وضمان استقرارها في ظل الظروف الراهنة.