Digital solutions by
ما عاد في عندي دَمْع...
ولّعت عينّيي،
ع حيطان القبر.
وضلّيت راكع،
تَ زِهق مني الصّبر.
وْحَدّي... عِمل متلي الشّمع.
بعرف يا إمي،
القبر مش بيتِك...
لكن، ترابِك بالقبِر مِنِّي
قريب.
بعدو مش غريب.
صلّيت،
شو صلّيت؟ صلّيتِك....
إنضمّوا الى قناتنا عبر واتساب
يمكنك تعديل هذا الإعداد في أي وقت لاحق.