اتصال أميركي–سعودي لتثبيت وقف النار في لبنان

دقيقة واحدة للقراءة

أعلنت وزارة الخارجيّة السعوديّة أنّ "الوزير فيصل بن فرحان بحث هاتفيًّا مع نظيره الأميركي في مستجدّات الأوضاع في المنطقة وعلى رأسها ضمان استدامة فتح مضيق هرمز وتثبيت وقف إطلاق النار في لبنان".