كتب سامر كبارة عبر حسابه على منصة "أكس": "علينا كلبنانيين أن نكسر التبعية للخارج، مهما كانت قريبة أو بعيدة، وأن نرفع رؤوسنا كأرز الرب، أحرارًا فخورين، خاشعين لله وحده. لا أحترم من يرفع صور رؤساء العالم، ويتردد في رفع صورة رئيس الجمهورية، بعد خطاب وطني سيادي جامع".