برّي استقبل السفير الأميركي

دقيقة واحدة للقراءة

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى لبنان ميشال عيسى حيث جرى عرض لآخر تطوّرات الأوضاع في لبنان والمنطقة.

كما استقبل برّي الوزير السابق غازي العريضي وبحث معه في المستجدات السياسية وشؤوناً وطنية عامة.