بالصور: غارات جديدة على مرجعيون

دقيقة واحدة للقراءة

بعد أكثر من عشرة أيام من هدوءٍ حذر عاشته منطقة مرجعيون بعد قرار وقف إطلاق النار بين حزب الله واسرائيل، انهار المشهد الميداني صباح اليوم على وقع عودة التصعيد الإسرائيلي، حيث استُؤنفت الغارات الجوية والقصف المدفعي بوتيرة عنيفة، متجاوزةً حدود ما يُعرف بـ"المنطقة الصفراء" التي كان الجيش الإسرائيلي قد حدّدها سابقًا.

فقد طاول القصف اليوم مناطق الشقيف، أرنون، يحمر زوطر الغربية في النبطية، حيث شنّ الطيران الحربي سلسلة غارات مكثفة، ترافقت مع قصف مدفعي عنيف ومتواصل استمرّ لأكثر من ثلاث ساعات، في تصعيد يُنذر بمرحلة جديدة من التوتر الميداني في المنطقة.