بوتين وترامب يبحثان إيران وأوكرانيا في اتصال استمر أكثر من ساعة ونصف

دقيقة واحدة للقراءة
من الأرشيف

أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بحث مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في اتصال هاتفي استمر أكثر من ساعة ونصف، تطورات الحرب مع إيران، إلى جانب الملف الأوكراني.

وأوضح الكرملين أن بوتين أعرب خلال الاتصال عن دعمه لقرار ترامب تمديد وقف إطلاق النار مع إيران، كما طرح أفكارًا تتعلق بالبرنامج النووي الإيراني.

وأضاف أن ترامب أبدى اعتقاده بأن التوصل إلى اتفاق لتسوية الصراع في أوكرانيا بات قريبًا، فيما وصف الكرملين الاتصال بأنه كان "وديًا وعمليًا".

كما أشار إلى أن بوتين دان خلال المكالمة محاولة الاغتيال التي تعرض لها الرئيس الأميركي.