رامي نعيم في "رمية مع رامي: "ما تخوّفونا من 7 أيار... خافوا من 17"

دقيقة واحدة للقراءة

في الحلقة السادسة: المفاوضات بين لبنان وإسرائيل مستمرة رغم التصعيد مع "الحزب"، الذي يواصل استعراض قوته العسكرية عبر المسيّرات. في المقابل، تتزايد الخسائر في الجنوب مع تدمير القرى وتهجير المدنيين. الخلاف السياسي يتصاعد بعد موقف نبيه بري الرافض للمفاوضات المباشرة، مقابل دعم رئيس الجمهورية جوزاف عون ورئيس الحكومة نواف سلام لهذا المسار. هل الحل في بعبدا أم في طهران؟ وهل ينجح لبنان في فرض شروطه أم يبقى ساحة صراع؟

"رمية مع رامي"، فقرة أسبوعية تتناول أهم المواقف من خلال نقدٍ سياسي وتسليط الضوء على مختلف التطورات

إعداد وتقديم نائب رئيس تحرير "نداء الوطن" رامي نعيم

رابط الحلقة كاملة عبر يوتيوب