نجا سعادة يُطلق LAVIE لربيع وصيف 2021

02 : 00

أطلق المُصمّم نجا سعادة مجموعة أزيائه الجديدة من الهوت كوتور لربيع وصيف 2021، من خلال عرض أزياء إفتراضيّ بعنوان "LAVIE" بُثّ عبر حسابات نجا الرسميّة على موقعي "إنستغرام" و"فايسبوك"، وقدّم خلاله تسعة عشر فستاناً للسهرة وفستان زفاف. وعلى الرغم من تخلّي نجا سعادة عن الطبّ الذي عمل فيه لأكثر من سبع سنوات حتى سرقه عالم الأزياء، ما زال مخزونه الطبيّ مصدر وحي له. ففي مجموعته الجديدة ترجم سعادة فكرة مُبتكرة مبنيّة على المادّة الوراثيّة DNA مُعتمداً الرموز الجينيّة في رسم وتطريز تصاميمه.

تنوّعت مجموعة "LAVIE" بين الفساتين الطويلة بقصّات عديدة مثل الـPrincess Cut والـMermaid والـPencil مع فتحات مُختلفة، وأيضاً الـ Jumpsuit والـCape المُطرّز أضف إلى الريش الذي استخدمه نجا بأنواعه وألوانه المُتعدّدة.





وتميّزت التصاميم بالألوان الجريئة بين الأحمر والأخضر الزمرّدي والأزرق الملكيّ والسماويّ والليلكيّ، إضافةً إلى الأسود والأبيض والفضيّ والذهبيّ والبلاتينيّ وتدرّجات لون البيج مثل الـnude الحاضر بقوّة، وأخيراً لون الـ"كوراي" (المرجاني) بتدرّجات تعكس لون الجينات التي تمرّ بدرجات مُختلفة لتأخذ في النهاية اللون الأحمر الدمويّ. كذلك قدّم نجا فستان زفاف باللون الأبيض يحمل تطريزاً باللون الزهريّ الفاتح في خلطة ألوان يعتمدها نجا لأوّل مرّة خدمة لفكرة المجموعة.





وعن مجموعته يقول سعادة: "ولدنا جميعاً حاملين مادّة وراثيّة هي أساس وجودنا، وما يُميّزنا عن غيرنا. أردتُ أن أقدّم للمرأة تصاميم فريدة يحمل كلّ منها طابعاً خاصّاً يُعزّز من جمالها ويُلائم شخصيّتها ويُميّزها".