الجيش اللبناني يفتح طريق عين عرب - الماري ويستعد للانتشار في الوزاني

دقيقة واحدة للقراءة
استكمالًا للانتشار جنوبًا.. الجيش اللبناني يفتح طرقًا ويستعد لدخول الوزاني

دخلت وحدات من الجيش اللبناني، اليوم، إلى بلدة عين عرب، حيث عملت على إزالة السواتر الترابية التي كانت قوات الجيش الإسرائيلي قد أقامتها على الطريق الرابط بين عين عرب وبلدة الماري، ما أدى إلى إعادة فتح الطريق واستئناف حركة المرور على هذا المحور.

وأفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للإعلام" بأن الجيش اللبناني قد يدخل، غدًا، إلى منطقة الوزاني، في إطار استكمال انتشاره في المنطقة ومتابعة فتح الطرقات.