قتل شخصان الأربعاء جراء ضربة نفّذتها مسيّرة إسرائيلية على سيارة قرب بلدة كفررمان في منطقة النبطية في جنوب لبنان غداة مقتل شخصين آخرين بنيران اسرائيلية، فيما اعتبره حزب الله انتهاكا لوقف إطلاق النار الصامد منذ مساء السبت.
وكان الجيش الإسرائيلي أعلن في وقت سابق الأربعاء استهدافه مسلحين اثنين من حزب الله، قال إنهما شكلا "تهديدا لقواتنا في منطقة تلة علي الطاهر" قرب النبطية، مؤكدا أنه "سيواصل العمل لإزالة التهديدات الفورية".