"1225 محضر"... قوى الأمن تشدد إجراءات قمع مخالفات الدراجات الآلية في بيروت

دقيقة واحدة للقراءة

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّة البلاغ الآتي:

"في سياق الحملة التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي لحماية السلامة العامة للمواطنين، ومكافحة التجاوزات والمخالفات التي تشكّل خطرًا عليهم، وتنفيذًا لقرار وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار المتعلّق بـ"تعزيز إجراءات قمع مخالفات الدراجات الآلية في بيروت"، نفّذت سرية سير بيروت في وحدة شرطة بيروت، حملة لضبط المخالفات وقمعها ضمن نطاق مفارزها.

وقد أسفرت الحواجز الظرفية والثابتة التابعة لمفارز السير عن حجز 265 دراجة آلية، و65 سيارة مخالفة، وتنظيم 1225 محضر مخالفة.

وتؤكّد المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي استمرارها في التشدد بقمع هذه المخالفات حفاظًا على السلامة العامة، وتدعو المواطنين إلى التقيّد بالقوانين والأنظمة المرعية الإجراء".