وصل مساء أمس تمثال العذراء مريم، القادم من إيطاليا، إلى دير كفيفان، حيث كان في استقباله رئيس الدير الأب اسطفان فرح وحشد من أبناء الدير.
وتم تثبيت التمثال على قاعدة خاصة جرى تجهيزها في المزار الجديد ضمن الباحة الخارجية للدير، على أن يتم تدشينه عند الساعة السادسة من مساء السبت المقبل خلال قداس احتفالي يترأسه راعي أبرشية البترون المارونية المطران منير خيرالله.
ويُتوقع أن يتخلل الاحتفال مسيرة بذخائر الطوباوي اسطفان نعمه، إحياءً لذكرى إعلانه طوباوياً، في أجواء دينية وروحية خاصة تشهدها المناسبة.