عقد وزير الطاقة والمياه جو الصدّي اجتماع عمل حول مشروع WAMA+ الممول من الاتحاد الأوروبي بالشراكة مع الحكومة الألمانية والمنَفَذ من قبل GIZ.
المشروع الذي تبلغ قيمة الشراكة فيه 19.5 مليون يورو ومدته 3 سنوات، يأتي من ضمن أولويات الوزير الصدي الإصلاحية ويعنى برصد ومراقبة 400 مصدر مياه في لبنان وبتحديث قواعد بيانات جميع المشتركين في مؤسسات المياه مما يزيد من مداخيلها ويعزز قدراتها على تقديم خدمات مياه يعوّل عليها.
وشارك في الاجتماع الوزير المفوض ورئيسة قسم التعاون في بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان اليساندرا فييزر، نائب رئيس قسم التعاون في البعثة سيريل ديو اليين، ملحقة شؤون المياه والصرف الصحي فيها ايفنكا تودوروفا، من الجانب الألماني رئيسة قسم الانماء في السفارة الألمانية اوتا سيمون، مدير مكتب GIZ في لبنان ماتياس فاغنر ومدير مشروع المياه فيGIZ نديم ملحم.