قيومجيان لقاسم: لا تسكر وعد إلى صوابك وكفاك غطرسة وأوهامًا

دقيقة واحدة للقراءة
ريشار قيومجيان

كتب رئيس جهاز العلاقات الخارجية في "القوات اللبنانية" الوزير السابق د. ريشار قيومجيان على حسابه عبر "اكس":

"‏لا تسكرْ يا شيخ بمذكرة تفاهم ليس لك يدٌ فيها، وتذكر أنك خاسر في ميدان جبل عامل المحتل والمدمّر والمهجّر.

السلطة الحالية في ‎لبنان تمثّل غالبية اللبنانيين من كل الطوائف والمناطق، أما أنت فلا تمثل إلا من انتخبك، وهم بالكاد 50% من الناخبين الشيعة".

وختم، "عد إلى صوابك وكفاك غطرسة وأوهامًا".