الجيش الإسرائيلي: تلة علي الطاهر لم تعد "حصناً منيعاً لـ"الحزب"

دقيقة واحدة للقراءة

أعلن الجيش الإسرائيلي أن تلة علي الطاهر في جنوب لبنان لم تعد، بحسب تعبيره، "حصناً منيعاً" لحزب الله، مؤكداً أنها لم تعد تشكل تهديداً لأمن إسرائيل.

وأضاف الجيش أن التلة باتت تحت السيطرة الكاملة لقواته، مشيراً إلى أنها لن تمثل مجدداً تهديداً أمنياً لإسرائيل.