رجي يتلقى اتصالًا من نظيره البحريني مهنئًا باتفاق الإطار

دقيقة واحدة للقراءة

أعلن وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجّي أنه تلقّى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية مملكة البحرين الشيخ عبد اللطيف بن راشد الزياني، هنأه خلاله باتفاق الإطار المبرم بين لبنان وإسرائيل برعاية أميركية.

وأعرب الوزير البحريني، بحسب ما نقل رجّي، عن أمله في أن يشكّل هذا الاتفاق ركيزة للاستقرار الذي ينشده الشعب اللبناني، وأن يساهم في إعادة بسط سيادة الدولة اللبنانية الكاملة على أراضيها.

وأشار رجّي إلى أنه أعرب للوزير الزياني عن شكره وتقديره لهذه التمنيات، ولما وصفه بالوقوف البحريني الثابت إلى جانب لبنان في مختلف الظروف.