رجّي في اتّصال مع نظيره الأردني: الاتفاق مع إسرائيل انتصار للحل الدبلوماسي

دقيقة واحدة للقراءة

كتب وزير الخارجية يوسف رجّي في منشور عبر "أكس":

"تلقيتُ اتصالاً من نائب رئيس الوزراء الأردني ووزير الخارجية أيمن الصفدي، هنأني خلاله على توقيع لبنان اتفاق الإطار مع إسرائيل برعاية أميركية.

وتمنى الصفدي أن يصبّ هذا الاتفاق في مصلحة لبنان وشعبه، وأن يُسهم في استعادة الاستقرار وتوطيد سيادة الدولة على كامل أراضيها، وأن يعيش لبنان في أمان وسلام.

من جهتي أعربت له عن عميق امتناني للموقف الأردني الثابت الداعم للبنان، وأكدت أن هذا الاتفاق يجسد انتصار الحل الدبلوماسي وتغليب منطق الدولة ومؤسساتها على كل ما عداه".