عامر معطي يلتقي السيدة بهية الحريري

دقيقة واحدة للقراءة

قام رئيس "مجموعة معطي غروب" عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا السيد عامر معطي بزيارة لنائب رئيس تيار المستقبل رئيسة مؤسسة الحريري السيدة بهية الحريري في دارتها في الهلالية ( صيدا).

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة والمستجدات على الساحة الجنوبية، حيث كان تأكيد على أهمية تعزيز التضامن الوطني باعتباره الحصن الحقيقي لحماية الاستقرار الداخلي والسلم الأهلي في هذه المرحلة الدقيقة والصعبة التي يمر بها لبنان.

كما تناول اللقاء عدداً من الملفات الحياتية، البيئية، والتنموية على صعيد مدينة صيدا.

وعبّر معطي عن تقديره الكبير للدور الوطني والتربوي والإنساني للسيدة الحريري، مؤكداً أن مسيرتها الممتدة في العطاء وتمكين الشباب تشكل مدرسة يُستلهم منها روح المبادرة، وخدمة الناس، والوقوف إلى جانبهم بما هي التزام ومسؤولية مستمرة تجاه أهلنا في صيدا.