اتصال هاتفي بين قاليباف وبري تناول العلاقات الثنائية والتطورات في لبنان

دقيقة واحدة للقراءة
قاليباف وبري يبحثان هاتفيًا العلاقات الثنائية والأوضاع في لبنان

أجرى رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني، محمد باقر قاليباف، اتصالًا هاتفيًا برئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، قبل قليل، تناول خلاله الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين، ولا سيما الأوضاع الراهنة في لبنان.