أجرى رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني، محمد باقر قاليباف، اتصالًا هاتفيًا برئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، قبل قليل، تناول خلاله الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين، ولا سيما الأوضاع الراهنة في لبنان.
أجرى رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني، محمد باقر قاليباف، اتصالًا هاتفيًا برئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، قبل قليل، تناول خلاله الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين، ولا سيما الأوضاع الراهنة في لبنان.