تبرّعوا لها بعدما صفّفت شعرها بالغراء

02 : 00

لجأت امرأة أميركية صفّفت شعرها بواسطة غراء قوي جداً إلى طلب المساعدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمعالجة المشكلة، فتمكنت من جمع أكثر من 15 ألف دولار قبل عملية جراحية قد تُجرى لها. ونشرت تيسيكا براون المقيمة في لويزيانا مقطع فيديو على شبكة "تيك توك" في نهاية الأسبوع الماضي أوضحت فيه أن نفاد سائل تثبيت الشعر المعتاد لديها دفعها إلى استخدام غراء قوي جداً كبديل، في شكل رذاذ.

وقالت المرأة الأربعينية: إن "الفكرة كانت سيئة جدّاً"، مضيفةً وهي على وشك البكاء أن "شعرها ملتصق على رأسها منذ شهر". وخلال الأيام التي تلت وضعها الصمغ على شعرها، استخدمت تيسيكا براون الكثير من المنتجات والمستحضرات للتخلص منه، من دون جدوى.

ونشرت تيسيكا صوراً لها في قسم الطوارئ بمستشفى تشالميت في ولاية لويزيانا، حيث كانت تأمل في الحصول على المساعدة. ووجهت نداء عبر موقع "غوفندمي" دعت فيه إلى التبرع لها كي تتمكن من تغطية كلفة علاجها الطبي، وقد جمعت بالفعل أكثر من 15 الف دولار.

وتتوجه براون إلى لوس انجليس هذا الاسبوع "للقاء جراح التجميل مايكل اوبينغ الذي سيزيل لها الصمغ. مع الاشارة الى أنه قدم خدماته بشكل عفوي مجاناً. كذلك عرضت مصففة شعر بيونسيه نيل فارينا المساعدة عبر حسابها على "إنستغرام".


MISS 3