رالي لبنان يبتسم أخيراً للقطري العطية

11 : 15

ناصر العطية بطلاً لرالي لبنان للمرة الأولى

أحرز القطري ناصر صالح العطية وملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على "فولسفاكن بولو جي تي اي" رالي لبنان الدولي الـ 42 للمرة الأولى، وذلك بعد سنوات طويلة من التعثّر والحظ السيّئ. وحلّ رودريك الراعي وملاحه جورج ناضر على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10" في المركز الثاني بفارق 7 دقائق و9 ثوانٍ عن الصدارة، وباتريك نجيم وملاحه تييري روحانا على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9" في المركز الثالث بفارق 8 دقائق و36 ثانية عن العطية، ليُتوّج نجيم بهذه النتيجة بلقب بطولة لبنان للراليات للعام الجاري، وبات أصغر سائق يحرز اللقب المحلّي وهو في الـ 22 من العمر. وبذلك يكون العطية قد أحرز ألقاب راليات قطر والأردن ولبنان التي اقيمت ضمن بطولة الشرق الأوسط للعام الجاري بالعلامة الكاملة، كما أحرز لقب بطولة الشرق الأوسط للمرة الـ 15 قبل راليَي قبرص والكويت.

واحتلّ هنري مسعد وروجيه غصن (لبنان) على "سيتروين دي اس" المركز الرابع، وطارق يونس ونادر حمزة (لبنان) على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9" المركز الخامس، ومشاري الظفيري (الكويت) وناصر الكواري (قطر) على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10" المركز السادس.

وأحرز مسعد لقب الدفع الثنائي ولقب فئة "آر سي 3 "، وهنري قاعي وملاحه الأردني موسى جهيريان لقب "آر سي 4" ولقب بطولة الشرق الاوسط للدفع الثنائي للعام الجاري. كما نال كريستوفر نجيم لقب "آر سي 5 "، وألكس فغالي كأس السائق الناشئ، وميكي آصاف كأس الملاح الناشئ ، ورودريك الراعي وملاحه جورج ناضر كأس المجموعة "ن" وكأس التصنيف.

وكان البطل روجيه فغالي حامل لقب رالي لبنان 14 مرّة خرج من المنافسات بعد اصطدام سيارته "سكودا فابيا آر 5" بحافة الطريق في المرحلة الخاصة الخامسة في بلدة حبوب.


MISS 3