مادلين طبر: فيلم رعب وبرنامج تلفزيوني

02 : 00

أنهت الفنانة مادلين طبر تصوير أحدث أعمالها السينمائية بعنوان "روح"، وهو فيلم روائي طويل ينتمي لفن الإثارة والرعب. ويشاركها البطولة مجموعة من الممثلين منهم: تاتيانا، أحمد العمدة، هيثم محمد، وفاء قمر، أحمد عبد العزيز أمين، صبري عبد المنعم ومي العسكري. يشار الى أنّ العمل من إنتاج شركة إتحاد "الإخوة جروب" للمنتج احمد العمدة، سيناريو وحوار خالد سليمان وإخراج عمر العشري.

وكشفت طبر أنّ "الفيلم دخل حالياً مرحلة التوليف، ومن المقرّر عرضه بعد عيد الفطر المبارك"، معربة عن سعادتها بالمشاركة في "فيلم رعب لأول مرة مع مجموعة من الشباب الواعد". وتمنّت طبر أن "تنال التجربة رضى الجمهور، حيث تجسّد شخصية والدة الفنانة الشابة تاتيانا والتي تدور حولها أحداث الفيلم". وفي السياق نفسه، أعلنت طبر عن تحضيرها لبرنامج تلفزيوني ستقدمه في الفترة المقبلة على قناة أبو ظبي الإماراتية، بالتزامن مع قناة مصرية. وقالت: "أشعر بالاعتزاز للعمل الإعلامي في قناة أبو ظبي تحديداً فهي شاشة طموحة بإدارتها وتملك رؤية مستقبلية". وأضافت: "أنا سعيدة كون قناة أبو ظبي أعادت أخيراً عرض آخر اعمالي الدرامية وهو مسلسل "الوجه الآخر" الذي لاقى نجاحاً كبيراً على قناة سي. بي. سي المصرية".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.