الأمير هاري: أخشى أن يُعيد التاريخ نفسه

02 : 00

بعدما حمّل الصحافة جزءاً من المسؤولية في موت والدته الأميرة ديانا المأسوي، كشف الأمير هاري للمقدمة التلفزيونية الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري أنه يخشى أن يعيد التاريخ نفسه. وكان هاري أحدث ضجة كبيرة في العائلة الملكية البريطانية إثر قراره التخلي عن مهامه فيها قبل عام، وانتقاله للإقامة في الولايات المتحدة مع زوجته ميغن ماركل. وبثّت قناة "سي بي أس" التلفزيونية مقتطفات من المقابلة "الحميمة" مع نجمة التلفزيون الأميركي أوبرا وينفري المقرر عرضها كاملة في السابع من آذار المقبل.

ويظهر الأمير ممسكاً بيد زوجته خلال المقابلة ويقول: "أنا مرتاح لأنني جالس هنا". وأضاف: "لا يمكنني تصوّر ما كان الوضع عليه بالنسبة إلى والدتي مع اضطرارها لمواجهة كل هذا الوضع وحيدة طوال هذه السنوات".

وندد هاري مراراً بالضغوط الإعلامية التي مورست على عائلته الصغيرة محمّلاً إياها المسؤولية الرئيسة لانسحابه وزوجته من العائلة الملكية. ويعيش هاري وميغن مع ابنهما آرتشي في فيلا فارهة قرب لوس أنجليس. وقد وقّع الزوجان عقوداً بمبالغ طائلة مع منصتي نتفليكس وسبوتيفاي. كما تصدّر الزوجان عناوين الأخبار يوم عيد الحب مع إعلان انتظار طفلهما الثاني.