ميغان في قفص الاتهام والقصر "قلق"

02 : 00

أبدى قصر باكنغهام قلقه مما أوردته صحيفة "تايمز" من اتهامات لميغن ماركل، زوجة الأمير هاري، بمضايقات لعدد من العاملين لديها عندما كانت تعيش مع العائلة المالكة البريطانية، وأكد أنه سينظر في هذه الاتهامات.

وجاء في بيان أصدره القصر: "لا شك في أننا قلقون للغاية في شأن الاتهامات التي وردت في الصحيفة استناداً إلى مزاعم أدلى بها موظفون سابقون لدى دوق ودوقة ساسكس. لذلك، سيتولى فريق الموارد البشرية لدينا النظر في الظروف المذكورة في المقال". وأشار إلى أن "الموظفين الذين كانوا معنيين في ذلك الوقت سيدعون للمشاركة، بمن فيهم من تركوا العمل لدى العائلة المالكة، لمعرفة ما إذا كان يمكن استخلاص أي عِبر"، مشدداً على أن القصر "لا ولن يتسامح مع المضايقات في مكان العمل".

وكانت "تايمز" أفادت بأن شكوى مضايقة ضدّ مساعدين قُدمت في تشرين الأول 2018 من قبل جيسون ناوف، المسؤول عن شؤون التواصل آنذاك لدى هاري وميغن. وأعربت ماركل بلسان ناطق باسمها عن حزنها لهذه الاتهامات التي نشرت قبل أيام من مقابلة تلفزيونية قد تزعج العرش البريطاني.

واعتبر محامو الزوجين أنَّ قصر باكنغهام يستخدم الصحيفة لنشر قصة كاذبة تماماً قبل مقابلة من المقرر أن تجريها النجمة التلفزيونية الأميركية أوبرا وينفري مع هاري وميغن في 7 من الشهر الجاري.


MISS 3