هاري تواصَل مع والده وشقيقه بعد المقابلة النارية

02 : 00

تواصل الأمير هاري مع شقيقه وليام ووالده تشارلز بعد الأزمة التي أثارتها زوجته ميغن خلال مقابلتهما عبر التلفزيون الأميركي، إثر الاتهامات بشأن العنصرية في العائلة الملكية البريطانية.

وقالت غايل كينغ مقدمة برنامج "سي بي اس ذيس مورنينغ" إن "هاري تحدث مع شقيقه ووالده. لكنّ المحادثات لم تكن مثمرة رغم أنهم سعداء للبدء بهذه الخطوة".

وخلال المقابلة النارية التي أجراها الزوجان مع الإعلامية أوبرا وينفري وعُرضت أولاً في الولايات المتحدة في السابع من آذار، عزا هاري وميغن انسحابهما من العائلة الملكية وانتقالهما للولايات المتحدة، إلى الضغوط الإعلامية الكبيرة التي واجهاها والعنصرية وغياب الدعم من الأسرة الملكية.

ونقلت الممثلة السابقة أحاديث دارت في العائلة الملكية وتناولت لون بشرة ابنهما آرتشي خلال حمل ميغن به. وأغرقت المقابلة العائلة الملكية في أزمات عدة وأعادت إحياء الاتهامات بالعنصرية في حق وسائل الإعلام البريطانية.

وكشفت غايل كينغ أنها تحدثت مع الزوجين نهاية الأسبوع الفائت، قائلة إن "ما يجرحهما هو مواصلة القصر الملكي القول إنه يسعى لحل المسألة بعيداً من الأضواء فيما يستمر انتشار الأكاذيب بشأن ميغن".

ولفتت إلى أن ميغن وهاري "مستاءان" من اندلاع أزمة محورها العنصرية في العائلة الملكية بعد مقابلتهما، "فيما كل ما كانا يريدانه هو تدخل الأسرة والطلب من الصحافة الكف عن نشر القصص المغلوطة والمشوبة بالعنصرية".


MISS 3