الشباب الغازية يدخل النفق المظلم

02 : 00

من مباراة الشباب الغازية وشباب البرج

أجريت بعد ظهر أمس المرحلة الثالثة من بطولة لبنان للدرجة الاولى لسداسية الهبوط، وأسفرت عن خسارة الشباب الغازية أمام شباب البرج (1-2)، ليدخل الفريق الجنوبي دائرة الخطر بعدما تجمّد رصيده عند 7 نقاط، وبات يلزمه الفوز في المباراتين الاخيرتين ليضمن بقاءه في "الأولى" شرط خسارة التضامن صور مباراتيه، فيما رفع الفائز رصيده الى 19 نقطة. وانتهى لقاء التضامن صور مع البرج من دون اهداف، فأحيا سفير الجنوب (12 نقطة) حظوظه في البقاء في موقعه موسماً آخر. وفي مباراة هامشية، فاز فريق طرابلس على السلام زغرتا (3-2)، ورفع الأول رصيده الى 19 نقطة، مقابل نقطة واحدة للثاني الذي ودّع دوريّ الاضواء الأسبوع الفائت.

مبارياتٌ حاسمة في "الثانية"

من جهة ثانية، تشهدُ المرحلة الثالثة من سداسية الأوائل لأندية الدرجة الثانية مباريات حاسمة بعد ظهر اليوم، فيلعب سبورتينغ المتصدر (30 نقطة) مع الأهلي صيدا (24) على ملعب بحمدون البلدي، وفوز الأول يعني حسابياً تأهله الى مصاف الدرجة الأولى، فيما يحتاج الحكمة (25) للفوز على الإصلاح البرج الشمالي (19) ليجتاز ثلاثة أرباع الطريق الى "الأولى" في لقاء يُعتبر سهلاً للفريق الأخضر.

كما يلتقي الأهلي النبطية (25) مع النهضة برّ الياس (18) على ملعب العهد، وفوز الفريق الجنوبي يُزيد من حظوظه بالصعود الى "الأولى". وتقام جميع المباريات الساعة الثالثة والنصف.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.