قدامى الأنصار أبطال دورة الشهيد محمد عطوي الكروية

14 : 51


أحرز فريق الأنصار لقب دورة الشهيد محمد عطوي لكرة القدم (قدامى الزمن الجميل) التي شارك فيها ستة فرق من أندية الدرجتَين الأولى والثانية، بعد فوزه الكبير على الصفاء بنتيجة (5-2) في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس على ملعب مجمّع فؤاد شهاب الرياضي في جونية وحضرها نخبة من اللاعبين الدوليين السابقين والحاليين من مختلف الأندية. وسجّل أهداف الفريق الفائز علي الفقيه (2) وعماد الميري (2) وجمال طه، فيما أحرز محمد قصاص ودانيال الأعور هدفي الصفاء.


وكان الأنصار فاز على النجمة (3-1)، والصفاء على البرج (2-1) في مباراتَي الدور نصف النهائي.





وإثر المباراة النهائية، جرى توزيع الكؤوس والدروع التقديرية والميداليات التذكارية على الفرق الستة المشاركة من قبل منظم الدورة اللاعب السابق لفريقَي السلام زغرتا والحكمة لكرة القدم جوزف أبو زيد وعمّ الشهيد عطوي.


إشارة الى أنّ الدورة التي قاد مبارياتها الحكّام الإتحاديون زياد ابراهيم وبسّام الحاج وبشير أواسه، شهدت مشاركة نجوم كبار سابقين أغنوا فرقهم والمنتخبات الوطنية على مدى أعوام طويلة، وتركوا بصماتهم الذهبية في ملاعب كرة القدم.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.