الأنصار ينفرد بالصدارة بعد تعثّر النجمة أمام الإخاء

02 : 00

حسن معتوق صاحب هدفَي الأنصار في مرمى الساحل

إنفردَ فريق الأنصار بصدارة بطولة لبنان لكرة القدم لسُداسية الأوائل رافعاً غلّته الى 37 نقطة بعد فوزه الثمين (2-0) على شباب الساحل الذي توقف رصيده عند 27 نقطة على ملعب بحمدون البلدي، وسجل الهدفَين حسن معتوق في الدقيقتين 21 و85، ليرفع عدد أهدافه في صدارة ترتيب الهدافين الى 14.

في المقابل سقط النجمة في فخّ التعادل السلبي أمام الإخاء الأهلي عاليه على ملعب جونية البلدي. بهذه النتيجة بقي الفريق النبيذي وصيفاً بـ35 نقطة مقابل 20 نقطة للفريق الجبليّ. وسيكون النجمة مُطالباً بالفوز لإحراز اللقب الأسبوع المقبل في ختام السُداسية في لقاء القمة المرتقب أمام الأنصار الذي يكفيه التعادل ليتوّج بطلاً للبنان.

وعلى ملعب صيدا البلدي، تعادلَ العهد مع الصفاء (3-3)، ورفعا رصيدَيهما الى 21 نقطة. سجل للأول فؤاد عيد (35) ومحمد حيدر (50) وطارق العلي (67)، وللثاني مصطفى شمعة (4) وأكرم مغربي (45) وحسن مهنا (63).

سُداسية الأواخر

واختُتمت السبت سُداسية الأواخر بفوز شباب البرج على السلام زغرتا برباعية نظيفة، فيما حقق البرج فوزاً صعباً على فريق طرابلس بهدف وحيد، وتعادلَ الشباب الغازية مع التضامن صور (1-1). وبات الترتيب النهائي كالآتي: البرج اولا (23 نقطة)، بفارق المواجهات عن شباب البرج الثاني، وطرابلس ثالثاً (19 نقطة)، والتضامن صور رابعاً (16)، والشباب الغازية خامساً (11) والسلام زغرتا سادساً بنقطة واحدة فقط.


MISS 3